حزب الله ينفي مزاعم الاحتلال بالسيطرة على "تلة علي الطاهر".. "مزروعة بالمقاومين"

حزب الله قال إن المقاتلين على أعلى جهوزية لمواجهة أي محاولة تقدم إلى التلة- إعلام حزب الله
حزب الله قال إن المقاتلين على أعلى جهوزية لمواجهة أي محاولة تقدم إلى التلة- إعلام حزب الله
شارك الخبر
نفت غرفة عمليات المقاومة التابعة لحزب الله في لبنان، بيانات أصدرها جيش الاحتلال، وزعم فيها السيطرة على تلة علي الطاهر على الأطراف الشرقية لمدينة النبطية.

وقال حزب الله، إن التلة خالية من أي تواجد لجيش الاحتلال، "ولا تزال مزورعة بمجاهدي المقاومة الذين يبسطون سيطرتهم عليها".

اظهار أخبار متعلقة



وأضافت: "المقاومون في جهوزية كاملة للتصدي لأي محاولة تقدم أو توغل تنفذها قوات العدو".

وعقب إعلان وقف إطلاق النار، حاول الاحتلال التقدم بقوة كبيرة، وغطاء ناري كثيف للسيطرة على تلة علي الطاهر التابعة للنبطية، باعتبارها تلة استراتيجية مشرفة، لكنه تكبد خسائر كبيرة، كان أبرزها مقتل قائد الكتيبة 52 ضمن اللواء 401 المدرع، إضافة لمقتل عدد آخر من الجنود وتدمير دبابات.
التعليقات (0)

خبر عاجل