نقلت وكالة تسنيم
الإيرانية، عن مصدر قريب من المفاوضات، اليوم الأحد، أن
مضيق هرمز، لن يعاد فتحه طالما لم يحترم وقف إطلاق النار في
لبنان.
وأشار المصدر إلى أن المضيق سيبقى مغلقا كذلك، إلى أن تصدر الإعفاءات التي تسمح ببيع النفط الإيراني.
اظهار أخبار متعلقة
وكان الحرس الثوري، أعلن إغلاق مضيق هرمز، أمس السبت، بعد يوم واحد من افتتاحها، عقب توقيع مذكرة التفاهم بين طهران وواشنطن، بسبب خرق
الاحتلال المتواصل لوقف إطلاق النار جنوب لبنان، واستمرار هجماته على القرى اللبنانية ومحاولات التقدم.