الخارجية الإيرانية تكشف بنود مفاوضات الـ 60 يوما.. هل تتناول ملف الصواريخ؟

مفاوضات الـ 60 يوما تركز على الملف النووي- الأناضول
مفاوضات الـ 60 يوما تركز على الملف النووي- الأناضول
شارك الخبر
قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي، إن مذكرة التفاهم تنص على "أننا سنتفاوض حصرا بشأن الملف النووي ورفع العقوبات".

وأضاف بقائي، "سنُجري خلال 60 يوما مفاوضات بشأن الملف النووي والعقوبات، وإذا دعت الحاجة فستُمدد".

وأردف المسؤول الإيراني، أنه "سنراقب تنفيذ التزامات الطرف الآخر دون أي مساومة وسنفي بالتزاماتنا إذا وفى الطرف الآخر بالتزاماته".
التعليقات (0)