أعلن
الجيش العراقي،
الأحد، تدمير
مضافة (مقر) لتنظيم "
داعش" الإرهابي بضربتين جويتين في عمق صحراء
محافظة
الأنبار (غرب).
وقالت قيادة العمليات
المشتركة للجيش، في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية "واع"، إن الضربتين
استهدفتا مضافة (مقر) للتنظيم في منطقة نائية بصحراء الأنبار، بعد متابعة من مديرية الاستخبارات
العسكرية وتخطيط من خلية الاستهداف التابعة للقيادة.
وأضافت قيادة العمليات،
أن قوة مشتركة من الفرقة الخامسة والوحدات المساندة خرجت لتفتيش الموقع المستهدف.
اظهار أخبار متعلقة
وأكدت استمرار القوات
الأمنية في ملاحقة عناصر التنظيم وتطهير معاقله.
وفي 10 كانون الأول
/ ديسمبر 2017، أعلن رئيس الوزراء العراقي آنذاك حيدر العبادي، تحقيق "النصر"
على تنظيم "داعش"، بعد 3 سنوات من حرب ضارية.
لكن التنظيم لا يزال
ينشط في محافظات شمالية وغربية وشرقية عبر هجمات متفرقة، فيما تنفذ الحكومة عمليات
أمنية وعسكرية للقضاء على فلوله.