ذكر كبير المفاوضين
الإيرانيين محمد باقر قاليباف في منشور عبر تيليجرام اليوم الاثنين أن وفدا إيرانيا توجه إلى سلطنة عُمان لبحث الجهود المشتركة الرامية إلى "تعزيز" الترتيبات الإيرانية لإدارة الملاحة في مضيق
هرمز.
اظهار أخبار متعلقة
وأضاف البيان أن الوفد الإيراني يضم أيضا وزير الخارجية عباس
عراقجي.