استشهاد لبنانيين في قصف الاحتلال سيارة بالنبطية

حزب الله حذر مرارا تواصل الخروقات- الأناضول
حزب الله حذر مرارا تواصل الخروقات- الأناضول
شارك الخبر
تواصلت خروقات الاحتلال لوقف إطلاق النار في لبنان، اليوم الأربعاء، حيث أقدم على تنفيذ عدة غارات واستهدافات جنوب البلاد أدت إلى استشهاد شخصين.
 
وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن "جنود جيش العدو أطلقوا النار على سيارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا (في محافظة النبطية)، وعلى سيارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش (في البلدة نفسها)، من ما
أدى إلى استشهاد لبنانيين".

كما ألقت مسيرة إسرائيلية قنبلتين صوتيتين على بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل، وفق الوكالة الرسمية.

اظهار أخبار متعلقة



وتشهد أجواء مدينة صيدا وصور جنوبا، والضاحية الجنوبية لبيروت تحليقا مكثفا للطيران المسير، وفق الوكالة الرسمية.

والثلاثاء، استشهد شخصان وأصيب ثالث برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء أعمال فتح طريق في بلدة النبطية الفوقا، وفق وكالة الأنباء اللبنانية.

وحذّر "حزب الله" من أن استشهاد شخصين وإصابة آخرين جراء إطلاق الاحتلال النار، يمثل "انتهاكا فاضحا" لاتفاق وقف إطلاق النار، مؤكدا التزامه بالاتفاق "حتى الآن".
التعليقات (0)