حزب الله وجيش الاحتلال يعلنان التزامهما بوقف إطلاق النار

مسؤول إسرائيلي كبير قال إنه إذا لم يهاجمنا حزب الله فلن نكون في حالة حرب- الأناضول
مسؤول إسرائيلي كبير قال إنه إذا لم يهاجمنا حزب الله فلن نكون في حالة حرب- الأناضول
شارك الخبر
أعلن حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، الالتزام بوقف إطلاق النار، وذلك عقب وقت قصير من إعلان مسؤول أمريكي بدء سريانه عند الساعة الرابعة من مساء اليوم.

وقال مسؤول إسرائيلي كبير، إنه إذا لم يهاجمنا حزب الله فلن نكون في حالة حرب، لكنه أكد على إبقاء "قوات الجيش" في جنوب لبنان.أما حزب الله فقد قال مصدران فيه لرويتز، إن الحزب طبّق وقف إطلاق النار.

التعليقات (0)

خبر عاجل