المتحدثة باسم البيت الأبيض تكشف عن "حدود التفاهمات" مع إيران

المفاوضات ستركز على الملف النووي الإيراني- جيتي
المفاوضات ستركز على الملف النووي الإيراني- جيتي
شارك الخبر
نقلت شبكة "سي أن أن" الأمريكية عن المتحدثة باسم البيت الأبيض كارولين ليفيت، تأكيدها عدم وجود اتفاقيات تتجاوز مذكرة التفاهم بل مناقشات بشأن الخطوات التالية.

وقالت ليفيت، إن فريق التفاوض الأمريكي يأمل التوصل للمزيد من الاتفاقيات بالمحادثات المقبلة.

وأشارت إلى أن المقترحات تتضمن تفاهما بشأن مسألة السماح لإيران بتخصيب اليورانيوم.
التعليقات (0)