هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie
إيران أكدت إدارتها لمضيق هرمز وهددت المتدخلين عسكريا، فيما ردت واشنطن بالتشديد على سيطرتها على الممر البحري.
إيران تؤكد سيطرتها على هرمز وتحذر السفن وأي اقتراب أمريكي وسط إعلان واشنطن نشر 15 ألف جندي لحماية الملاحة
أدانت قطر الهجمات الإيرانية على الكويت، بينما نفت طهران مسؤوليتها واتهمت الاحتلال، وسط تهديدات وتصعيد إقليمي متزايد.
أشار إبراهيم ذو الفقار إلى أن القوات المسلحة الإيرانية تمكنت، وفقاً لصور الأقمار الصناعية، من تدمير أكثر من 80% من الرادارات الاستراتيجية، وهي نقاط رئيسية ومهمة وحيوية في قواعد الأميركيين.
في وقت سابق من اليوم، أفاد مسؤول عسكري أمريكي بتنفيذ ضربات جوية طالت منشآت عسكرية في جزيرة "خرج" الإيرانية
حذّر المتحدث ذي الفقار، من أن أي هجوم، ولو كان محدودًا، على البنى التحتية للطاقة أو الموانئ في إيران سيقابل بردّ "ساحق ومدمّر".