ذكر موقع "أكسيوس" الإخباري، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقع نسخة من
الاتفاق خلال عشاء مع الرئيس الفرنسي في قصر فرساي.
وأضاف الموقع، أن واشنطن أرسلت صورة من الاتفاق الموقع إلى
الإيرانيين والدول الوسيطة.
بدورها أعلنت الخارجية الإيرانية توقيع نسخة من الاتفاق مؤكدة أن تعهداتها بشأن مضيق
هرمز بدأت بعد التوقيع.
كما نقلت شبكة "فوكس نيوز" عن مسؤول بالبيت الأبيض، أن الرئيس الإيراني وقع المذكرة أيضا والاتفاق دخل حيز التنفيذ.
وأضاف، أن التوقيع الرسمي الذي كان مقررا في جنيف ألغي بعد التوقيع في فرساي.