الاحتلال يهدم منزلين شمال القدس المحتلة.. واقتحامات ببيت لحم والبيرة

الاحتلال كثف من سياسة هدم المنازل في القدس المحتلة- وفا
الاحتلال كثف من سياسة هدم المنازل في القدس المحتلة- وفا
شارك الخبر
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، منزلا وبناية سكنية في بلدة كفر عقب شمال مدينة القدس المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال، ترافقها جرافات اقتحمت حي الطوري في كفر عقب، وهدمت منزلا مكونا من طابقين يعود للفلسطيني نافذ الجبعة، ويضم شقة سكنية ومخازن.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال هدمت أيضا بناية سكنية مكونة من ثلاثة طوابق تعود للفلسطيني محمد زكريا أبو سيف.

اظهار أخبار متعلقة



إلى ذلك أغلقت قوات الاحتلال المدخل الرئيس لقرية مراح رباح جنوب بيت لحم، ونصبت حاجزا عسكريا عند مدخل قرية جورة الشمعة جنوب المحافظة.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن قوات الاحتلال أغلقت البوابة المقامة عند المدخل الرئيس لقرية مراح رباح، ما حرم السكان من التنقل والوصول إلى أماكنهم المعتادة.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا عسكريا عند المدخل الرئيس لقرية جورة الشمعة، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في هويات ركابها، ما أدى إلى أزمة مرورية في المكان.

اظهار أخبار متعلقة



كما اقتحمت قوات الاحتلال منطقة برك سليمان السياحية الواقعة بين بلدة الخضر وقرية ارطاس جنوب بيت لحم.

وتمركزت على امتداد البرك الثلاثة، وأغلقت مداخلها، ومنعت التنقل من الشارع الرئيس الواصل الى قرية ارطاس ومركز مدينة بيت لحم .

وفي مدينة البيرة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين الشاب إسلام جاسر الطويل 24 عاما، من سكان المدينة بعد اقتحام منزله وتفتيشه.
التعليقات (0)