هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie
ضبطت الأجهزة المصرية عشرات الأطنان من "حلوى المولد النبوي" غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، قبل بيعها للمواطنين في الأسواق، وذلك على أعتاب الاحتفال بذكرى المولد النبوي السبت، في حين حذر جهاز حماية المستهلك من تناول هذه الحلوى، التي تهدد الصحة العامة.