الاحتلال يلقي منشورات إخلاء على بلدة جنوب لبنان

الاحتلال يعتبر البلدة ضمن المنطقة التي يحتلها جنوب لبنان- الأناضول
قالت وسائل إعلام لبنانية، إن قوات الاحتلال، ألقت اليوم الجمعة، منشورات على بلدة المنصوري جنوب البلاد، لإنذار سكانها بضرورة الإخلاء، في أول تحذير من نوعه منذ بدء وقف إطلاق النار.

وذكر مسؤول كبير في الجيش اللبناني أن الاحتلال ضم في الآونة الأخيرة بلدة المنصوري إلى منطقة تسيطر عليها قواتها في جنوب لبنان. وأضاف أن المزارعين ما زالوا يدخلون ويخرجون من المنصوري، لكنهم لم يعودوا يقيمون فيها.


وقال مسؤولون لبنانيون إن قوات تحكم سيطرتها على المنطقة من جهة الشمال من خلال إطلاق النار على أي شخص يقترب منها، سواء كان من المدنيين أو من أفراد الجيش اللبناني.