حزب الله: العدو الإسرائيلي انتهك وقف إطلاق النار رغم التزامنا به

الاحتلال استمر بانتهاك وقف إطلاق النار في لبنان- الأناضول
قال حزب الله إن جيش الاحتلال الإسرائيلي تعمد للمرة الثانية خلال 48 ساعة استهداف مواطنين لبنانيين في كفررمان.

وأوضح الحرب، أن "ما أقدم عليه العدو في كفررمان يعدّ انتهاكا فاضحا لوقف إطلاق النار الذي التزمنا به حتى الآن".

وتواصلت خروقات الاحتلال لوقف إطلاق النار في لبنان، الأربعاء، حيث أقدم على تنفيذ عدة غارات واستهدافات جنوب البلاد أدت إلى استشهاد شخصين.
 
وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن "جنود جيش العدو أطلقوا النار على سيارة في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا (في محافظة النبطية)، وعلى سيارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش (في البلدة نفسها)، من ما
أدى إلى استشهاد لبنانيين".

كما ألقت مسيرة إسرائيلية قنبلتين صوتيتين على بلدة برعشيت في قضاء بنت جبيل، وفق الوكالة الرسمية.


وتشهد أجواء مدينة صيدا وصور جنوبا، والضاحية الجنوبية لبيروت تحليقا مكثفا للطيران المسير، وفق الوكالة الرسمية.

والثلاثاء، استشهد شخصان وأصيب ثالث برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء أعمال فتح طريق في بلدة النبطية الفوقا، وفق وكالة الأنباء اللبنانية.

وحذّر "حزب الله" من أن استشهاد شخصين وإصابة آخرين جراء إطلاق الاحتلال النار، يمثل "انتهاكا فاضحا" لاتفاق وقف إطلاق النار، مؤكدا التزامه بالاتفاق "حتى الآن".