رغم الهدنة.. اشتباكات عنيفة بين حزب الله وجيش الاحتلال جنوب لبنان

الاحتلال خرق اتفاق وقف إطلاق بعدوان جديد على جنوب لبنان- الأناضول
الاحتلال خرق اتفاق وقف إطلاق بعدوان جديد على جنوب لبنان- الأناضول
شارك الخبر
ذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن اشتباكات اندلعت بين حزب الله وقوة إسرائيلية توغلت صوب تلال علي الطاهر جنوب لبنان.

وتحدث ناشطون عن تفجير دبابة في المنطقة بعد دخولها لحقل ألغام.

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، أكثر من 10 غارات على جنوب لبنان خلال نحو 60 دقيقة، رغم تقارير إعلامية عبرية وأمريكية عن سريان اتفاق لوقف إطلاق النار مع "حزب الله" اعتبارا من هذا التوقيت.
جاء ذلك في يوم استشهد فيه 47 شخصا وأصيب 97 آخرون جراء سلسلة غارات إسرائيلية مكثفة استهدفت مناطق في جنوب وشرق لبنان، وفق ما أفادت به وزارة الصحة اللبنانية.
التعليقات (0)

خبر عاجل