هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie
منعت السلطات المصرية وفدا أردنيا من دخول قطاع غزة عبر بوابة معبر رفح البري، وذلك بعد انتظار عشرة أيام في مدينة العريش المصرية.
فتحت السلطات المصرية، صباح الأحد، معبر رفح على الحدود مع قطاع غزة في كلا الاتجاهين لسفر الحالات الإنسانية