وجه المدير الفني لمنتخب
مصر،
حسام حسن، رسالة ود خاصة إلى نجم "الفراعنة" السابق محمد أبو تريكة، وذلك خلال تصريحاته لشبكة بي إن سبورتس التي يعمل بها أسطورة الأهلي محللا رياضيا.
وقال حسام حسن، في أعقاب المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة مصر المرتقبة أمام إيران، المقررة مساء السبت ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في
كأس العالم 2026:
"تحياتي للجميع في الأستوديو التحليلي لقناة بي إن سبورتس، وبصفة خاصة إلى محمد أبو تريكة، فهو أخ عزيز وغال على قلبي. سعدت كثيرا بمشاركته معي في كأس أمم أفريقيا 2006، وأشكره على دعمه الدائم وحبه للمنتخب المصري.
وجاءت تصريحات المدير الفني ردا على الرسالة التي كان أبو تريكة قد وجهها له عقب فوز منتخب مصر على نيوزيلندا (3-1) في الجولة الماضية، حيث دعاه حينها إلى التركيز داخل الملعب وتجاهل الانتقادات.
ويدخل منتخب مصر مواجهة الجولة الأخيرة متصدرا المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط، بعدما استهل مشواره بالتعادل مع بلجيكا (1-1)، ثم حقق فوزا مهما على نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويكفي "الفراعنة" تحقيق نتيجة التعادل لضمان التأهل المباشر إلى دور الـ32، بينما تبقى حظوظهم قائمة حتى في حال الخسارة، عبر المنافسة على إحدى بطاقات أفضل المنتخبات صاحبة المركز الثالث.