الإصابة تحرم منتخب مصر من الثنائي فتحي وعبد المجيد أمام إيران

يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط- ON TV / إكس
يتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط- ON TV / إكس
شارك الخبر
كشف مدير منتخب مصر، إبراهيم حسن، إصابة الثنائي حمدي فتحي وحسام عبد المجيد، وغيابهما رسميا عن مواجهة إيران، المقررة يوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في كأس العالم .

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لوكالة فرانس برس إن حمدي فتحي تعرض لشد في العضلة الخلفية سيبعده عن الملاعب لمدة أسبوع، ما يؤكد غيابه عن اللقاء المقبل، فيما أُجبر حسام عبد المجيد على مغادرة الملعب بعد تعرضه لارتجاج في المخ.

وأضاف مدير المنتخب المصري: "عبد المجيد في حالة جيدة حاليا، لكن وفقا للبروتوكول الطبي المعتمد، لا يمكنه المشاركة لمدة لا تقل عن خمسة أيام، وبالتالي سيغيب هو الآخر عن مباراة إيران."

وكان فتحي قد غادر أرضية الملعب في الدقيقة 41 من مواجهة نيوزيلندا، التي حقق خلالها “الفراعنة” فوزهم الأول تاريخيا في نهائيات كأس العالم بنتيجة (3-1).

كما اضطر الجهاز الفني إلى استبدال عبد المجيد في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، عقب سقوطه أرضًا، حيث دخل بدلًا منه محمد عبد المنعم.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط، متقدما بفارق نقطتين عن منتخبي إيران وبلجيكا، وبثلاث نقاط عن نيوزيلندا، وذلك قبل ختام منافسات دور المجموعات.









التعليقات (0)