أفادت وكالة
"تسنيم" الإيرانية بأن الوفد الإيراني المشارك في
المفاوضات المنعقدة في
منطقة بورغنشتوك السويسرية غادر مقر الاجتماعات احتجاجاً على ما وصفته بتهديدات الرئيس
الأمريكي دونالد ترامب، فيما لوح مسؤولون إسرائيليون باستئناف العدوان العسكري على
لبنان، مؤكدين أن اتفاق وقف إطلاق النار هش.
ونقلت الوكالة عن مصدر
مقرب من فريق التفاوض الإيراني قوله إن التصريحات والتهديدات الصادرة عن ترامب دفعت
الوفد إلى الانسحاب من مكان المباحثات، في خطوة عكست تصاعد التوتر المحيط بمسار التفاوض.
وأضاف المصدر أن هذه
التطورات أدت إلى تعليق المحادثات عملياً، وأدخلت مستقبل استمرارها في دائرة من عدم
اليقين، في ظل غياب مؤشرات واضحة بشأن موعد استئنافها أو طبيعة الخطوات المقبلة.
المزيد