أكد مسؤول أمريكي كبير، الجمعة، أن "إسرائيل" وحزب الله اتفقا على وقف إطلاق النار اعتبارا من الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي (02:00 مساء بتوقيت غرينتش) اليوم الجمعة.
وكان جيش
الاحتلال الإسرائيلي أعلن مقتل أربعة من جنوده في مواجهات جنوب
لبنان، بينهم قائد الكتيبة 52 التابعة للواء النخبة "غفعاتي"، فيما ذكرت هيئة البث الإسرائيلية أن ضابطا كبيرا من الفرقة 36 أصيب خلال المعارك التي دارت الليلة الماضية.
وعقب هذه التطورات، أعلن جيش الاحتلال توسيع نطاق عملياته العسكرية وبنك أهدافه ليشمل منطقة البقاع شرقي لبنان، مبررا ذلك بما وصفه بـ"الرد على الانتهاكات المتكررة لاتفاق وقف إطلاق النار" من جانب
حزب الله.
المزيد