الاحتلال يزعم وجود شبكة أنفاق كبيرة جنوب لبنان ويبلغ واشنطن

الاحتلال زعم محاصرة المقاتلين في منطقة تل علي الطاهر- جيتي
قالت صحيفة "إسرائيل هيوم" العبرية، إن حكومة الاحتلال، زعمي اكتشاف عشرات الأنفاق التي وصفتها بالضخمة، ومجهزة بمعدات عسكرية إيرانية جنوب لبنان.

وأشارت إلى أن حكومة نتنياهو، أبلغت الولايات المتحدة بشأنها، وقالت إن بعضها يضم مراكز قيادة وتحكم وسيطرة ما يمنح حزب الله القدرة على مواصلة إدارة العمليات العسكرية في أي مواجهة مستقبلية.


وكانت تقارير عبرية أثارت أمس، أحاديث بشأن محاصرة عشرات المقاتلين من حزب الله مناطق كفر تبنين وتل علي الطاهر، بزعم وجود شبكة أنفاق فيها.

وردت مصادر من حزب الله، بنفي هذه الأنباء، وقالت إن الحديث عن حصار مقاتلين عار عن الصحة وهدفه تسويق خروقات وقف إطلاق النار المعلن عنه ورفع معنويات جيش الاحتلال.