المتحدثة باسم البيت الأبيض تكشف عن "حدود التفاهمات" مع إيران
لندن- عربي21- وكالات18-Jun-2611:18 PM
شارك
المفاوضات ستركز على الملف النووي الإيراني- جيتي
نقلت شبكة "سي أن أن" الأمريكية عن المتحدثة باسم البيت الأبيض كارولين ليفيت، تأكيدها عدم وجود اتفاقيات تتجاوز مذكرة التفاهم بل مناقشات بشأن الخطوات التالية.
وقالت ليفيت، إن فريق التفاوض الأمريكي يأمل التوصل للمزيد من الاتفاقيات بالمحادثات المقبلة.
وأشارت إلى أن المقترحات تتضمن تفاهما بشأن مسألة السماح لإيران بتخصيب اليورانيوم.