بعد تألقه في الليغا.. الكوسوفي موريكي يعزز هجوم فنربهتشه التركي

يعول فنربهتشه على عودة موريكي لتعزيز قوته الهجومية - فنربهتشه  / إكس
يعول فنربهتشه على عودة موريكي لتعزيز قوته الهجومية - فنربهتشه / إكس
شارك الخبر
أعلن نادي فنربهتشه، وصيف بطل الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، تعاقده رسميا مع المهاجم الدولي الكوسوفي فيدات موريكي بعقد يمتد لثلاثة مواسم، حتى صيف عام 2029.

وأوضح النادي التركي، في بيان رسمي، أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب وناديه ريال مايوركا الإسباني بشأن تفاصيل الانتقال، حيث وقع موريكي، المولود عام 1994، عقده الجديد خلال حفل أقيم في ملعب تشوباني بمجمع شكري سراج أوغلو الرياضي، بحضور رئيس النادي عزيز يلدريم وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين عن الفريق الأول.

ويعود موريكي إلى فنربهتشه بعد تجربة سابقة ناجحة موسم 2019-2020، قدم خلالها مستويات لافتة، سجل فيها 17 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة في 36 مباراة، ما جعله أحد أبرز المهاجمين في الدوري التركي آنذاك، ولفت أنظار أندية أوروبية كبرى.

وعقب تألقه مع فنربهتشه، خاض المهاجم الكوسوفي تجربة احترافية في إيطاليا مع لاتسيو مقابل 21 مليون يورو، غير أنه لم ينجح في فرض نفسه، مكتفيا بتسجيل هدفين خلال عام ونصف، قبل أن ينتقل إلى مايوركا في يناير 2022.

وشهدت مسيرة موريكي مع النادي الإسباني انتعاشا كبيرا، إذ تألق بشكل لافت في الموسم المنقضي من الدوري الإسباني، محتلا المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 23 هدفا، خلف الفرنسي كيليان مبابي، رغم هبوط مايوركا إلى الدرجة الأدنى.

ويعول فنربهتشه على عودة موريكي لتعزيز قوته الهجومية والمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية، مستفيدا من خبرة اللاعب ومعرفته المسبقة بأجواء النادي والدوري التركي.
التعليقات (0)